للمواعيد

طب القلب التداخلي

أطباء القلب التداخلي الحاصلون على شهادة البورد البريطاني والأمريكي والفرنسي في دبي موعد الكتاب
طب القلب التداخلي
Home / Medical Specialities / طب القلب / طب القلب التداخلي

الخدمات ذات الصلة

خبراء طب القلب التداخلي في دبي في مجموعة مستشفيات الإمارات. تقدم طب القلب التداخلي أحدث إجراءات القلب طفيفة التوغل التي يمكن أن تقدم مزايا كبيرة مقارنة بجراحة القلب المفتوح التقليدية، مما يؤدي إلى تسريع أوقات التعافي. طب القلب التداخلي هو تخصص فرعي داخل قسم أمراض القلب لدينا يركز على علاج أمراض القلب والأوعية الدموية باستخدام أنابيب رفيعة ومرنة تسمى القسطرة.

في مجموعة مستشفيات الإمارات، أطباء القلب التداخلي لدينا في دبي حاصلون على شهادة البورد البريطاني والأمريكي والفرنسي، مع تدريب وخبرة واسعة في بعض مراكز أمراض القلب الرائدة في الولايات المتحدة وأوروبا. إن جمعهم بين التميز الأكاديمي والخبرة التداخلية هو سبب اعتبارهم من أفضل أطباء القلب التداخلي في دبي. يتحدث فريق طب القلب التداخلي لدينا لغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية، ولدينا أطباء القلب التداخلي من الذكور والإناث على حد سواء لتلبية تفضيلات مرضانا.

Best Interventional Cardiologist Dubai

مختبر قسطرة على مستوى عالمي في دبي

مختبر القسطرة في مستشفى الإمارات جميرا هو غرفة عمليات متطورة مجهزة خصيصاً لإجراء عمليات القلب القائمة على القسطرة طفيفة التوغل. نحن مجهزون تجهيزاً كاملاً بأحدث التقنيات وأجهزة التصوير للسماح لأطباء القلب التداخلي لدينا في دبي بتشخيص الانسدادات وتقييم وظائف القلب وإجراء إجراءات مثل رأب الأوعية الدموية ووضع الدعامات لتحسين تدفق الدم، كل ذلك دون الحاجة إلى إجراء جراحة كبرى.

متى يجب أن أزور طبيب القلب التداخلي؟

هناك عدد من الأعراض والحالات التي قد يتم إحالتك فيها إلى أحد أطباء القلب التداخلي لدينا في دبي بما في ذلك

النوبات القلبية أو غيرها من متلازمة الشريان التاجي الحادة: ويشمل ذلك الحالات التي يكون فيها التدخل الفوري ضرورياً لاستعادة تدفق الدم وتقليل تلف القلب.

ألم الصدر الحاد/الذبحة الصدرية: الذبحة الصدرية هي ألم في الصدر ناتج عن ضيق الشرايين التاجية. يمكن للإجراءات التدخلية تحسين تدفق الدم وتخفيف أعراض الذبحة الصدرية.

مرض الصمام: عندما تكون مشاكل صمامات القلب شديدة وتتطلب تدخلاً، يمكن لطبيب القلب التداخلي أن يقدم خيارات طفيفة التوغل مثل جراحة الصمام التاجي.

اضطراب النظم القلبي المعقد: إذا فشلت الأدوية في السيطرة على بعض حالات عدم انتظام ضربات القلب، فقد تكون إجراءات الاستئصال التي يقوم بها أخصائيو الفيزيولوجيا الكهربية ضرورية.

Interventional Cardiologist Near Me

إجراءات أمراض القلب التداخلية الشائعة في دبي:

رأب الأوعية التاجية ووضع الدعامات: هذا هو الإجراء الأكثر شيوعاً، حيث يتم إدخال قسطرة لتحديد مكان الانسداد في الشريان التاجي. يتم نفخ بالون صغير داخل الشريان لتوسيع الممر وتحسين تدفق الدم. وغالباً ما يتم وضع دعامة (أنبوب شبكي صغير) لإبقاء الشريان مفتوحاً.

القسطرة القلبية: يستخدم هذا الإجراء التشخيصي قسطرة لتصوير حجرات القلب وصماماته بمساعدة التصوير بالأشعة السينية. يساعد في تقييم وظيفة القلب وتحديد الانسدادات والتخطيط لمزيد من العلاج.

إجراءات الاستئصال: تستخدم هذه الإجراءات الحرارة أو الطاقة الكهربائية التي يتم توصيلها من خلال القسطرة لتدمير أنسجة القلب غير الطبيعية التي تسبب عدم انتظام ضربات القلب.

السئلة الكثر شيوعا

While a regular cardiologist can diagnose and manage various heart conditions, an interventional cardiologist has additional training and expertise in performing minimally invasive catheter based procedures to treat heart disease.

Last update date: 08-07-2024

طلب موعد

يرجى استكمال التفاصيل وسوف نقوم بحجزك قريبا.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.