للمواعيد

عيادة إنقاص الوزن و التنحيف

حلول إنقاص الوزن في دبي موعد الكتاب
عيادة إنقاص الوزن و التنحيف
Home / Medical Specialities / عيادة إنقاص الوزن و التنحيف

الخدمات ذات الصلة

مرحبًا بك في عيادة التنحيف و فقدان الوزن في دبي في مجموعة مستشفيات الإمارات – نرحب بك في رحلتك الشخصية لفقدان الوزن بنهجنا المتعدد التخصصات. الوزن الزائد ليس مجرد مشكلة تجميلية، بل يشكل عامل خطر صحي كبير للعديد من الأمراض المزمنة. إذا كنت لا تزال تعاني من فقدان الوزن الزائد على الرغم من جهودك المستمرة في ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، فقد يكون هناك سبب طبي كامن.

التقدم في الأدوية وطرق تسليمها الآن يعني وجود المزيد من الخيارات لمساعدتك في تحقيق أهداف فقدان الوزن بدون اللجوء إلى التدخل الجراحي. تقدم عيادة فقدان الوزن لدينا في دبي نهجًا شاملاً ومتعدد التخصصات مصممًا حسب احتياجاتك الفردية، لمساعدتك في تحقيق فقدان الوزن المستدام وتحسين صحتك العامة.

Weight Loss Clinic Dubai

برنامج فقدان الوزن متعدد التخصصات في دبي:

يتكون فريقنا من محترفين ذوي خبرة ملتزمين بدعم رحلتك لتحقق الوزن المثالي، بما في ذلك:

  • أطباء الغدد الصماء
  • أطباء الطب الباطني وطب الأسرة
  • أخصائيو التغذية العلاجية

تقييم وتشخيص فقدان الوزن والتنحيف:

قبل أن يتم توصية بأي خطة علاجية لرحلتك لفقدان الوزن، نقوم بتقييم شامل لفهم حالتك الفردية، ويشمل ذلك:

  • التاريخ الطبي التفصيلي: نجمع معلومات حول حالتك الصحية السابقة والحالية، بما في ذلك أي أدوية تتناولها وتاريخ الأمراض العائلية ذات الصلة بالوزن.
  • الفحص البدني: فحص شامل يساعدنا على تقييم صحتك العامة، وتحديد أي مشاكل محتملة تحت السطح، وتحديد نهج آمن لفقدان الوزن.
  • الفحوصات المخبرية: فحوصات الدم يمكن أن تكشف عن عدم التوازنات المحتملة في الهرمونات أو علامات أخرى قد تؤثر على عملية الأيض الخاصة بك.
  • تحليل تكوين الجسم: يقيس هذا التحليل نسبة الدهون في جسمك، وكتلة العضلات، ومحتوى الماء، مما يوفر نقطة بداية لتتبع التقدم.

علاج التنحيف و فقدان الوزن في دبي

تقدم عيادتنا لفقدان الوزن مجموعة من خيارات العلاج لتلبية احتياجاتك الخاصة وأهداف فقدان الوزن، وتشمل ذلك:

  • الإدارة التحفظية: تشكل هذه الأساس لبرنامجنا، مع التركيز على التغييرات في نمط الحياة مثل التعديلات الغذائية وزيادة النشاط البدني والعلاج السلوكي لمساعدتك في تطوير آليات تعامل مع تناول الطعام العاطفي ومعالجة العوامل النفسية الكامنة التي تؤثر على وزنك.
  • الإدارة الطبية: في بعض الحالات، قد يتم استخدام الأدوية لدعم فقدان الوزن بجانب التغييرات في نمط الحياة. قد تشمل هذه المثبطات للشهية، والأدوية لعلاج الحالات الكامنة التي تسهم في زيادة الوزن وعلاج الحقن لفقدان الوزن.
  • العلاج الجراحي (جراحة السمنة): للأفراد الذين يعانون من السمنة الشديدة (مؤشر كتلة الجسم ≥ 40) أو الذين يعانون من مشاكل صحية متعلقة بالوزن مؤشر كتلة الجسم ≥ 35، قد يتم اعتبار الجراحة الجراحية. يمكن لفريقنا مناقشة الخيارات الجراحية المختلفة ومدى ملاءمتها لاحتياجاتك.
Last update date: 16-06-2024

طلب موعد

يرجى استكمال التفاصيل وسوف نقوم بحجزك قريبا.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.